جماهير الأهلي تهاجم أيمن بهجت قمر بسبب تركي آل الشيخ

تحرير :

٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٤ م

موجة غضب شديدة انتابت جماهير الأهلي عقب التغريدة التي أطلقها الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر بسبب مطالبته بتطبيق قوانين تعاقب السب بالسجن أو الغرامة، وكتب أيمن بهجت قمر، تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلًا: " لازم قوانين صارمة لمكافحة الشتيمة والخوض في أعراض الناس الرأي مش بالسب واللعن والكلام على شرف فلان وشرف فلانة".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع أيمن بهجت قمر قائلًا:" والتعبير عن الغضب عمره ما كان بالألفاظ ولا بالوقاحة لازم قوانين رادعة تصل لحد السجن والغرامة لأي واحد يفكر يشتم أي حد الحرية مش قلة أدب".

أيمن بهجت قمر

الجماهير الأهلاوية هاجمت أيمن بهجت قمر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر واتهموه بأنه كتب التغريدة للدفاع عن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، على غرار أحداث مباراة حوريا كوناكري الغيني، والتي شهدت خلالها هتافات مسيئة من بعض جماهير القلعة الحمراء ضد تركي آل الشيخ.

جماهير الأهلي اتهموا الشاعر الغنائي أنه يدافع عن تركي آل الشيخ، وأنه يريد محاسبة من تجاوزوا في حق وزير الشباب السعودي، وأتهمومه بعدم الحيادية بالرغم أن آل الشيخ تجاوز في حق محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي، ورغم ذلك لم يتحرك ساكنًا أو يعلق على حديثه، بالرغم من أن أيمن بهجت قمر قام بتأليف أغنية للخطيب مساندًا إياه قبل انتخابات القلعة الحمراء عام 2017 والمعروف عنه انتمائه للنادي الأهلي.

وتفاعل حساب أيمن بهجت قمر وبدأ الرد على متابعينه ووصل الأمر للتراشق بالسباب من جانب الطرفين، بعد أن حاول أيمن بهجت قمر تبرير حديثه بأنه ليس له علاقة بما يدور في أزمة الأهلي مع تركي آل الشيخ وأنه يوجه حديثه بشكل عام.

استمرار الهجوم والانتقادات التي تعرض لها الشاعر دفعه إلى مسح التغريدة من أجل إيقاف سيل الهجوم الذي تعرض له بسبب ما كتبه على صفحته. 

 

 

 

التعليقات