بالصور.. اشتباكات بين جمهور الأهلي والنجمة اللبناني والجيش يتدخل

تحرير : أحمد سعيد

٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:١٩ م

اشتبك عدد من جماهير النجمة اللبناني مع جماهير النادي الأهلي، على هامش المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، والتي نجح الأحمر في تحقيق الفوز خلالها بأربعة أهداف مُقابل هدف وحيد، ليصعد الأهلي لدور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتبادل جمهور الناديين السباب خلال المباراة، حيث كان يجلس وسط جماهير الأهلي جمهور ناديي العهد والأنصار ما تسبب في نوبة غضب شديدة من جمهور النجمة ليتطور الأمر إلى إلقاء زجاجات المياه بينهما، وبعض الأخشاب حتى تدخلت قوات الجيش اللبناني المكلفة بتأمين المباراة لفض الاشتباكات التي وقعت بين جماهير الفريقين.

كان عدد من جماهير النجمة اللبناني قد توجه إلى فندق إقامة فريق النادي الأهلي مساء أمس الأربعاء، وظلوا يرددون الهتافات والأغاني الخاصة بتشجيع فريقهم، كما وجهوا هتافات معادية لفريق لأهلي واستمر الوضع حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وربما تكون الزيارة التي قامت بها جماهير النجمة لمقر اقامة لاعبي الأهلي والسهر امامه حتى الساعات الأولى من صباح يوم المباراة على طريقة ما كان يحدث مع الفرق المصرية في الماضي عندما كانت تلعب في أدغال أفريقيا خلال مشاركاتها في البطولات الأفريقية.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزًا سهلًا من نظيره النجمة اللبناني، بأربعة أهداف مُقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، بملعب المدينة الرياضية بلبنان، في إياب دور الـ32 بكأس زايد للأندية الأبطال.

سجل للأهلي كلا من علي معلول في الدقيقة 24، سجل الهدف الثاني مؤمن زكريا في الدقيقة 35، وعزز وليد سليمان الهدف الثالث في الدقيقة 63، وأحرز الهدف الرابع للأحمر محمد شريف في الدقيقة 76، بينما أحرز هدف النجمة الوحيد حسن محمد من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 90 فشل ومحمد الشناوي حارس الأهلي في التصدي لها لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 4-1.

 

 

التعليقات