كارتيرون: «سعيد بأداء لاعبي الأهلي.. كان يومنا»

تحرير : أحمد سعيد

٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٠٢ م

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة عقب فوز فريقه العريض على حساب مضيفه النجمة اللبناني بأربعة أهداف مقابل هدف والتأهل لدور الستة عشر من بطولة "زايد" للأندية الأبطال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال كارتيرون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"سعيد جدا بأداء فريقي الذي ظهر عليه أمام فريق النجمة اللبناني، وكنا في يومنا".

وأضاف "التوفيق كان حليفنا في مباراة اليوم، واللاعبون كانوا جاهزين عقب الفوز في مباراة حوريا الغيني، وكان من المنتظر أن يظهروا بشكل جيد أمام النجمة".

وتابع "أهنئ فريق النجمة اللبناني على الأداء الذي قدمه في الأدوار السابقة، وقدم مباريات جيدة للغاية، كما ظهر في مباراة الذهاب بشكل جيد وحرمنا من إحراز أي أهداف".

جدير بالذكر أن النادي الأهلي، حقق فوزًا سهلًا من نظيره النجمة اللبناني، بأربعة أهداف مُقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، بملعب المدينة الرياضية بلبنان، في إياب دور الـ32 بكأس زايد للأندية الأبطال.

سجل للأهلي كلا من علي معلول في الدقيقة 24، سجل الهدف الثاني مؤمن زكريا في الدقيقة 35، وعزز وليد سليمان بالهدف الثالث بالدقيقة 63، وأحرز رباعية الأحمر محمد شريف في الدقيقة 76، بينما أحرز هدف النجمة الوحيد حسن محمد من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 90.

التعليقات