أيمن أشرف: أهنئ جماهير الأهلي ومباراة النجمة «بروفة» لسطيف

تحرير :

٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٥٤ م

أكد أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه ادخر مجهوده في الشوط الثاني أمام النجمة اللبناني في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

اقتنص النادي الأهلي، فوزًا سهلًا من نظيره النجمة اللبناني، بأربعة أهداف مُقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، بملعب المدينة الرياضية بلبنان، في إياب دور الـ32 بكأس زايد للأندية الأبطال.

وفي تصريحات لقناة "أبو ظبي الرياضية" قال أشرف:"في الشوط الثاني هبط مستوى الأداء وذلك بسبب ضمان الفوز مبكراً، وأيضاً من أجل الحفاظ على حالتنا البدنية من أجل مواجهة وفاق سطيف".

وأضاف أشرف:"المباراة كانت (بروفة) لمواجهة وفاق سطيف، لكننا كنا نفكر فقط في الانتصار والتأهل إلى الدور التالي منذ بداية المباراة، ونبارك للنادي الأهلي وجماهيره هذا الفوز".

وأنهى لاعب الأهلي قائلاً:"نشكر الجماهير التي جاءت لمؤازرتنا في الملعب، نعتاد على تكرار هذا المشهد في كل الوطن العربي دائماً من جماهيرنا، ونعدهم بتحقيق إنجاز في البطولة الإفريقية".

سجل للأهلي كلا من علي معلول في الدقيقة 24، سجل الهدف الثاني مؤمن زكريا في الدقيقة 35، وعزز وليد سليمان بالهدف الثالث بالدقيقة 63، وأحرز رباعية الأحمر محمد شريف في الدقيقة 76، بينما أحرز هدف النجمة الوحيد حسن محمد من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 90.

 

 

التعليقات