الإسماعيلي يعبر الكويت الكويتي بصعوبة ويصعد لدور الـ16 بكأس زايد

تحرير :

٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٤٣ م

في مباراة دراماتيكية، تمكن فريق الإسماعيلي الصعود لدور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال، بعد أن نجح الدراويش في الفوز على نظيره الكويت الكويتي، (4/2) بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بتقدم الفريق الكويتي بهدفين دون رد، ليتعادل الفريقين بنتيجة الذهاب والإياب، ليحتكما لركلات الترجيح والذي كان حليفًا لأبناء الدراويش.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تألق عصام الحضري حارس مرمي الدراويش، في التصدي لركلتي ترجيح من لاعبي الكويت ليساهم فى تأهل فريقه إلى دور الـ 16 للبطولة العربية.

أحرز هدفي فريق الكويت الكويتي كلًا من جمعة السعيد وفهد الهاجري في الدقيقة 23 و70 على الترتيب، وأهدر فريق الكويت الكويتي ركلة جزاء فى الدقيقة 28، ليفشل في إحراز الهدف الثاني في مرمى الدراويش.

ويذكر أن، الإسماعيلى قد فاز على الكويت الكويتي بهدفين دون رد فى مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الإسماعيلية في شهر أغسطس الماضي .

الجدير بالذكر أيضا أن الشوط الأول من المباراة شهد معركة بالأيدي بين الجهاز الفني للفريقين، ووفقا لما أذاعته قناة " أبوظبي" فإن المعركة بدأت بعد أن توجه الجهاز الفني للكويت للاعتراض على حكم القاء وفي نفس الوقت توجه الجهاز الفني للإسماعيلي للاعتراض على قرارات الحكم ليدخل سعفان الصغير مدرب خحراس مرمى الدراويش في مشادة مع أحد أفراد الجهاز الفني لأصحاب الأرض بعدها قام الأخير بالإعتداء على الصغير وقام الأمن ومسؤلو الناديين بالتدخل لإنهاء المشكلة قبل أن تتطور وتصل إلى ما لايحمد عقباه.

التعليقات