جمهور النجمة يهاجم الأهلي باستاد المدينة الرياضية

تحرير : أحمد سعيد

٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٤٢ م

هاجم جمهور النجمة اللبناني، المتواجدة باستاد المدينة الرياضية، لاعبي النادي الأهلي قبل انطلاق المباراة المرتقبة بين الفريقين، في إياب دور الـ32، بكأس زايد للأندية الأبطال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووجه جمهور النجمة اللبناني سباب للاعبي الأهلي، وحاولت القوات المسؤولة عن تأمين المباراة التعامل مع عدد من الجماهير اللبنانية لوقف التجاوز الذي حدث من بعض جماهير النجمة.

جدير بالذكر أنه شهد محيط فندق إقامة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلبنان، شغب جماهيري من جانب جماهير النجمة اللبناني، فجر اليوم الخميس، وحاول عدد من جماهير نادي النجمة اللبناني تشتيت لاعبي الأهلي، وأشعلوا الألعاب النارية وسط أهازيج من جانب الجمهور اللبناني في محاولة منهم لإزعاج بعثة الأهلي ليلة المباراة.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره النجمة اللبناني مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال، حيث يحتاج الأهلي الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة إيجابية للصعود لدور الـ16 من البطولة.

وأعلن باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه والذي سيخوض به مواجهة النجمة اللبناني والتي ستجمع بينهما في تمام السادسة والنصف مساءًا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني وساليف كوليبالي وأيمن أشرف وعلي معلول.

في خط الوسط: هشام محمد وحسام عاشور ومؤمن زكريا وإسلام محارب ووليد سليمان.

خط الهجوم: صلاح محسن.

 

التعليقات