ماركا: «برشلونة لم يعد الفريق المخيف»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٢٠ م

كشفت تقارير صحفية اسبانية، أن فريق برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، لم يعد بالفريق المخيف والذي لا يمكن هزمه، بعد أن تلقى هزيمته أمس الأربعاء بنتيجة 2-1 على يد فريق ليجانيس بالليجا ، حيث أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المنافسون فهموا جيدًا هذه الحقيقة وأن برشلونة يمكن هزيمته، خاصة أن البارسا هذا الموسم تأخر في نتيجة لالمباريات التي خاضها في خمس مباريات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتمكنت فرق ريال سوسيداد واشبيلية وليجانيس وجيرونا وهويسكا، من إحراز التقدم على البارسا، ولم ينجح في العودة سوى في ثلاث مباريات فقط من المباريات الخمس.

وخسر فريق نادي برشلونة أمس أمام فريق ليجانس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، على الجانب الآخر تلقى ريال مدريد هزيمة ثقيلة من اشبيلية بثلاثية نظيفة.

ويحتل فريق برشلونة المركز الأول من ترتيب جدول مسابقة الدوري الإسباني الممتاز " الليجا" برصيد 13 نقطة حصل عليها الفريق الكتالوني من خلال 6 مباريات خاضها فريق البلوجرنا ببطولة الدوري.

ويستعد فريق برشلونة لخوض مباراة صعبة أمام فريق أتلتيكو بلباو في مباراة ستكون ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 29 سبتمبر الجاري.

 
التعليقات