محارب: مواجهة النجمة صعبة وكارتيرون يساعدنا بجلساته

تحرير : أحمد سعيد

٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:١٠ م

أكد إسلام محارب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة النجمة اللبناني المقرر لها السادسة والنصف مساء اليوم الخميس في إياب دور الـ 32 لبطولة «كأس زايد» للأندية الأبطال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أضاف محارب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي قائلًا: «النجمة اللبناني فريق منظم وجدير بالاحترام، وحرصنا طوال الأيام الماضية على دراسته بشكل جيد؛ لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه».

وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يساعد اللاعبين على كيفية الفصل بين البطولات المختلفة التي يتواجد فيها الفريق، مؤكدًا أن الفريق يخوض مباراة كل ثلاثة أيام تقريبا، وهو ما يمثل ضغط على اللاعبين، ولكن الجهاز الفني نجح في مواجهة هذا الأمر بجلساته المستمرة مع اللاعبين، وتحفيزهم وخلق دوافع جديدة لديهم؛ من أجل التعامل مع تلك الظروف.

وذكر محارب أن الأهلي يمتلك خبرات تؤهله لعبور عقبة النجمة اللبناني اليوم، مؤكدا أهمية هذا الأمر لاستكمال مشوار الفريق على المستوى العربي ولتحفيز اللاعبين قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري المهمة يوم 2 أكتوبر القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن بطولة إفريقيا تبقى لها أهمية خاصة جدا؛ نظرا لرغبة الجميع في التتويج بها، والعودة للمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية.

وأتم محارب: «أتمنى أن يحالفنا التوفيق في لقاء اليوم من أجل حسم تذكرة التأهل».

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة النجمة اللبناني في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب المدينة الرياضية في إياب دور الـ 32 من بطولة «كأس زايد» للأندية الأبطال.

التعليقات