وزير الرياضة: عودة الجماهير للمدرجات تسير بنجاح

تحرير :

٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:١٨ م
أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن تجربة عودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات تسير بنجاح في الفترة الماضية، ونسعى لتطوريها في الفترة القادمة، ونأمل في زيادة أعداد الجماهير في الفترة القادمة بالتعاون مع اتحاد الكرة ومسؤولي الأندية، كما أننا نجري عمليات توعية للجماهير عبر شاشات التليفزيون لحثهم على الألتزام داخل المدرجات لاستكمال مشوار عودة الجماهير بأعداد أكبر في الفترة القادمة، وذلك حسبما أفاد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير على إذاعة "أون سبورت"، اليوم الخميس.
 
كما قال أشرف صبحي أنه عقد جلسة مع محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني، خلال تواجده في معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة النيجر، لبحث الأزمة التي نشبت مؤخرا مع وكيله ومسؤولي اتحاد الكرة.
 
وأضاف وزير الشباب والرياضة: "طمئنت محمد صلاح خلال الجلسة على حل أزمته في أقرب وقت وحل أزمة أي لاعب بوجه عام، وعقدت جلسة مع وكيل محمد صلاح خلال تواجدي في أوروبا وتحدثنا عن أشياء كثيرة تخص اللاعب، كما تحدثتا على طريقة صياغته للخطابات التي تصل لاتحاد الكرة المصري".
 
كما تحدث أشرف صبحي، عن أزمة تذاكر"بزنس كلاس" للاعبى المنتخب المحترفين خارج مصر، حيث قال: "أزمة تذاكر البزنس للاعبي المنتخب شأن داخلي لاتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة، وطلبنا من اتحاد الكرة حل أزمات اللاعبين وأخطرانا بذلك".
 
كان اتحاد الكرة قام مؤخرا بالحجز لجميع المحترفين فى درجة "بزنس كلاس" قبل مباراة النيجر، وهو ما سيتم أيضا قبل مباراة سوازيلاند، ويسعى اتحاد الكرة لتسوية هذه الملاحظة الإدارية، خاصة وأن هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية تحمل فارق السعر بين التذكرتين فى المعسكر الماضى.
 
وافتتح المنتخب الوطني، مشواره مع مدربه المكسيكي خافيير أجيري، بفوز عريض على حساب النيجر، بسداسية نظيفة، على ملعب برج العرب، في إطار الجولة الثانية من من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون.
 
وسجل أهداف المنتخب الوطني، مروان محسن وأيمن أشرف ومحمد صلاح (هدفين)، وصلاح محسن ومحمد النني في الدقائق 13 و20 و29 و74 و87 و(90+2)، وقدم الفراعنة عرضاً طيباً في المجمل، وظهر بصورة هجومية مختلفة، عما كان يقدمه مع المدرب السابق الأرجنتيني هيكتور كوبر.
 
ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى 3 نقاط ليتقدم للمركز الثاني خلف تونس المتصدرة بـ6 نقاط، فيما تأتي سوازيلاند في المركز الثالث برصيد نقطة، بينما يحتل النيجر المركز الأخير بنقطة واحدة أيضًا.
التعليقات