رونالدو يخطط لكتابة التاريخ مع بلد الوليد

تحرير : إياد على مبروك

٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٠٩ م

يبدو أن رونالدو لويس نازاريو دي ليما أسطورة المنتخب البرازيل ومهاجم ريال مدريد وبرشلونة السابق، يخطط لكتابة التاريخ مع ناديه الجديد بلد الوليد الإسباني، الذي يملك الآن أغلب حصته، وذلك حسبما أفاد فى تصريحات نقلتها صحيفة "الماركا" الإسبانية، اليوم الخميس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال رونالدو: "متحمس جدا لهذه التجربة الجديدة، سأقوم بكل ما أستطيع من أجل نجاح هذا المشروع، الجماهير و المدينة بأكملها ينتظرون منى الكثير، و أعدهم أنى سأقدم كل ما تعلمته طوال مسيرتي للنادي".

وتابع:"بالطبع أنا لم أشتري تاريخ بلد الوليد، ولا أحلام وطموحات الجماهير. لقد اشتريت الإدارة لذلك هناك عمل كثير ينتظرنا الأن، أمال الجماهير و المدينة ينصب علينا الأن، و أنا أيضا طموحي ليس له حدود مع النادي، أتوقع أن تتحدث البلدة بأكملها عنا قريبا، ولما لا تتحدث أوروبا كلها عنا، قد يأخذ تحقيق مشروعنا عامين أو ثلاثة، لكن يظل هدفنا الأساسي الأن هو البقاء في الليجا".

الجدير بالذكر أن رونالدو قام بشراء %51 من حصة بلد الوليد فى أغسطس الماضي، ليصبح هو المتحكم الرئيسي فى ادارة النادي، ويواجه رونالدو مأزق شديد حيث يحتل ناديه الجديد المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط من 5 جولات، و سيحاول الفريق تدارك الموقف اليوم عندما يستضيف ليفانتي على ملعب نويفو خوسيه زوريلا فى إطار الجولة السادسة من الليجا.

التعليقات