مران الأهلي| السولية محسن يشاركان في تدريبات الغائبين عن النجمة

تحرير :

٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٠٦ م
أدى مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة النادي الأهلي أمام النجمة اللبناني مرانا قويا صباح اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
 
وقاد حسين عبد الدايم مساعد مخطط أحمال الفريق مران اللاعبين الذي شارك فيه كل من ناصر ماهر ومروان محسن وعمرو السولية وأحمد علاء ورامي ربيعة وعمار حمدي وباسم علي وعمرو بركات وأحمد ريان وعمرو جمال ومحمود الجزار.
 
وشارك رامي ربيعة كحارس مرمى في التقسيمة وظهر بمستوى جيد.
 
وشارك عمرو السولية لاعب وسط الفريق في تدريبات الكرة صباح اليوم الخميس بعد غيابه خلال الأسابيع الماضية بسبب الإصابة.
 
وتواجد السولية في تقسيمة كرة مصغرة خاضها اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط أحمال الفريق وظهر بشكل مميز.
 
وكان السولية قد غاب عن تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الضامة وخاض برنامج علاج طبيعي على مدار الفترة الماضية.
 
وانتظم مروان محسن مهاجم الفريق في تدريبات الكرة صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد أن غاب عنها خلال الأيام الماضية بسبب الإصابة.
 
وشارك مروان في تقسيمة الكرة التي خاضتها مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية للأندية.
 
وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة النيجر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.
 
وأدى محمد نجيب مدافع الفريق جلسة علاج طبيعي اليوم الخميس ضمن برنامج التأهيل الذي يخضع له بعد أن تعرض للإصابة خلال الأيام الماضية.
 
وخضع نجيب لجلسة علاج في الجيم بعد أن أجرى جراحة في الغضروف الداخلي للركبة مؤخرا.
 
وكان نجيب قد تعرض للإصابة في مباراة الفريق أمام هورويا كوناكري الغيني في دوري أبطال أفريقيا.
 
ويلتقي الأهلي مع النجمة اللبناني اليوم الخميس في بيروت ضمن إياب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.
 
التعليقات