أنشيلوتي في حيرة وصداع قبل مواجهة يوفنتوس

تحرير :

٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٢٦ ص
اعترف المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، بأن مواجهة يوفنتوس، يوم السبت المقبل، على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو)، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، تُسبب له صداعا، حيث أوضح أنشيلوتي في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، اليوم الخميس: "لكي أكون صادقًا، لقد تسببت لنفسي في صداع حقيقي بشأن اختيار التشكيل يوم السبت، لأن أولئك الذين لعبوا مباراة الأمس أثبتوا أنهم يستحقون التواجد أمام يوفنتوس، وكذلك من لعبوا في بداية الأسبوع".
 
وأضاف كارلو أنشيلوتي: "لقد اخترت الانضمام إلى نابولي بسبب الحماس الذي تمتلكه المدينة، ومشروع النادي، نحن نحاول تغيير شيء ما، ونقوم بعمل جيد، ونحن في حالة جيدة، وجميع اللاعبين متحفزين، بعد مباراة فيورنتينا بدأنا في الدفاع بطريقة مختلفة، إنسيني لا يزال حاسمًا بالنسبة لنا في مركزه الجديد كمهاجم أكثر من الجناح، نحن بحاجة لتحقيق أقصى استفادة منه".
 
وأردف المدير الفني لنادي نابولي: "أسلوبنا في الهجوم يعتمد أيضًا على الظهيرين والأجنحة، ضد تورينو، كان لدينا فيردي وكاييخون يدفعان للأمام، واليوم، لدينا الظهيرين أيضًا يقومان بذلك".
 
من جانبه اعترف أركاديوز ميليك، مهاجم نابولي، بأن مواجهة يوفنتوس، بمثابة مباراة الموسم بالنسبة لفريقه، حيث قال وفقًا لموقع فوتبول إيطاليا: "كان من المهم الفوز هنا أمام جماهيرنا، أنا سعيد بثنائيتي، لكن فوق كل شيء سعيد بالفوز".
 
وأضاف أركاديوز ميليك: "الآن نحن نركز بالفعل على مباراة يوفنتوس، بإمكاننا القول إنها مباراة الموسم، نحن بحالة جيدة وسنذهب من أجل الفوز، لدينا لاعبون أقوياء، نريد الفوز بكل مباراة وتحقيق الاسكوديتو".
 
وعن تغيير أنشيلوتي، لطريقة اللعب وتحويلها إلى 4-4-2، صرح مهاجم نابولي قائلاً: "أنا سعيد للغاية، وأحب هذه الطريقة، أنا ألعب كثيرًا هذا الموسم، وأمر جيد أن تعلم أن المدرب يثق بك".
 
وسجل أركاديوز ميليك، هدفين في مرمى بارما، ليساعد فريقه على الفوز بثلاثية نظيفة أمس الأربعاء، وتحقيق 3 نقاط، ليواصل ضغطه على المتصدر يوفنتوس، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن اليوفي.
 
التعليقات