مدحت شلبي للخطيب: «بيبو بيبو دي خلصت من 45 سنة» (فيديو)

تحرير :

٢٧ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٢٧ ص

 واصل الإعلامي مدحت شلبي، هجومه على جمهور النادي الأهلي الذي قام بسبه هو والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، في مباراة هوريا الغيني يوم السبت الماضي، قائلًا: «أسهل حاجة في الدنيا إني أشتم لكن أصعب حاجة إني أبقى محترم، ودول مارسوا أكثر الأشياء سفالة».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وانتقد «شلبي»، خلال حلقة الأربعاء، من برنامج «مساء بيراميدز»، موقف مجلس إدارة النادي الأحمر برئاسة محمود الخطيب، مشيرًا إلى أن الأخير كان عليه أن يتصرف كرجل دولة ويعتذر عما بدر من جماهير النادي، خاصة تجاه شخصية تركي آل الشيخ التي يحبها الجميع في مصر.  

واستمر في حديثه: «موقف النادي الأهلي كان يجب أن يكون واضحًا وقاطعًا أمام ما بدر من بعض الجماهير التي لا تدرك أبعاد هذا التصرف، لكن مجلس إدارة النادي هو من يدرك ذلك والمحزن أن الخطيب أشاد بهم في اليوم التالي، رغم أنهم لا يعبرون عن جمهور الأهلي العظيم».

وتابع: «كان على الخطيب ألا يشيد بهؤلاء مثلما حدث، وإذا كان يعمل حسابًا لهتاف بعض الجماهير له(بيبو بيبو دي مش هتأكلكوا عيش)، وبناقصها ما إحنا ياما سمعناها وإنت بتلعب كورة، إنت دلوقتي رئيس نادي، لاعيب الكورة دي خلصت من 45 سنة، وإذا كنت محرجًا من الجمهور، فكان عليك رفض تصرف الجماهير غير اللائق على الأقل لأنك رجل دولة».   
  
واختتم شلبي: «عدم اعتذار مجلس إدارة النادي الأهلي على ما بدر من بعض الجماهير، أدى إلى انسحاب شركة «صلة» السعودية من رعايتها للنادي، وتصفية استثماراتها في مصر وهو ما يعد خسارة كبيرة للغاية». 
 

وطالب الإعلامي الشهير، «الخطيب» باصدار بيان على أعلى مستوى لترجمة استنكار تصرف الجماهير، لتهدئة الأمور، ربما تزول الغمة خاصة أن آل الشيخ يتمتع بقلب طيب للغاية، ومعدنه أصيل، متمًا: «نحن في انتظار خطوة إيجابية من النادي الأهلي لإعادة المياه إلى مجاريها». 
 
وكانت مجموعة من جماهير النادي الأهلي المصري، قد قامت بالهتاف ضد تركي آل الشيخ، أحد مستثمري نادي بيراميدز، خلال مباراة الأهلي وهوريا الغيني، التي أقيمت السبت الماضي، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وفجر تركي آل الشيخ، مفاجأة بأنه يفكر الانسحاب من الإستثمار بالرياضة بمصر، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له خلال الفترة الماضية - على حسب قوله، حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: «أفكر جديًا بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر، هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية، ليه الصداع!»، قبل أن تعلن قناة بيراميدز، قرار آل الشيخ بالإنسحاب رسميًا بشكل نهائي من الاستثمار في مصر، على أن يتم جلب عقود إحتراف للاعبي الفريق وعقود للعاملين بقناة النادي.
 

التعليقات