ديربي كاونتي يطيح بمانشستر يونايتد من كأس الرابطة الإنجليزية

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٤٦ م

حقق فريق ديربي كاونتي الإنجليزي فوزًا هامًا على نظيره فريق مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين بهدفين لكلًا منهما في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بادر فريق مانشستر يونايتد بالتسجيل في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول عن طريق خوان ماتا وتعادل هاري ويلسون لفريق ديربي كاونت في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

ومع الدقيقة 86 تقدم فريق ديربي كاونت عن طريق جاك ماريوت لتصل المباراة إلى الدقيقة 90 ويتمكن البلجيكي من أصل مغربي مروان فلايني من تسجيل هدف التعادل لتصل المباراة إلى ركلات الترجيح التي حسمها فريق ديربي كاونت لصالحه بنتيجة 8-7، بهذه النتيجة يتأهل فريق ديربي كاونتي إلى دور الــ 16 من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد تعادل أمام فريق وولفرهامبتون إيجابيًا بهدف كلًا منهما في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع من ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط ويستعد لمواجهة فريق وست هام يونايتد في مباراة الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي من المقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري.

يذكر أن مباراة اليوم قد تكون الأخيرة لجوزية مورينيو المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج لفريق الشياطين الحمر في الآونة الأخيرة بالاضافة إلى غضب الجماهير الإنجليزية الحمراء التي تصب غضبها عليه عقب كل مباراة.

التعليقات