مانشستر سيتي يتخطى أكسفورد في كأس الرابطة

تحرير : إياد علي مبروك

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٣٦ م

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا بثلاثية للاشئ على حساب مضيفه أكسفورد سيتى فى المباراة التى جمعتهما مساء مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليعبر الفريق إلى الدور الرابع من البطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

و فضل المدرب بيب جوارديولا اراحة نجوم الفريق و الدفع بمجموعة من اللاعبين البدلاء منذ بداية المباراة حيث شارك الحارس الاحتياطي أريانيت موريتش وراء الثلاثي الدفاعي المكوّن فينسنت كومباني، وجون ستونز ونيكولاس أوتامندي، ولعب أولكسندر زينتشينكو ودانيلو على الطرفين، فيما تواجد فيل فودين ودافيد سيلفا في منتصف اللعب، أما خط الهجوم فتكون من جابريل خيسوس و إبراهيم دياز ورياض محرز.

هدف مانشستر سيتي الأول جاء فى الدقيقة 36 عن طريق رأسية قوية من المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس بعد كرة عرضية متقنة من الجناح الاسباني الجنسية المغربي الأصل إبراهيم دياز، ومع فرص لاعبي مانشستر سيتي المتتالية أنتهى الشوط الأول بهدف للاشئ.

فى الشوط الثاني و فى الدقيقة 78 قدم فيل فودين لمحة مهارية رائعة تنتهى بكرة بينية لرياض محرز الذي انفرد بحارس مرمى أكسفورد ليسدد الكرة على يمين الحارس مضيفا الهدف الثاني، و توج فودين مجهوده خلال المباراة بتسجيله الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة رحيم ستيرلينج العرضية.

هذا و يستعد مانشستر سيتي لمواجهة برايتون البيون يوم السبت المقبل فى اطار مباريات الجولة السابعة من البريميرليج.

التعليقات