أحمد توفيق: لم أنتقل للأهلي بسبب حسام غالي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:١٩ م

 أكد أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك السابق، وبيراميدز الحالي، أن جماهير القلعة البيضاء سيكون من حقها الغضب منه في حالة رحيله دون موافقة النادي، لكن ذلك لم يحدث، موضحًا أن مفاوضات انتقاله لبيراميدز تمت في 5 ساعات فقط.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أشار توفيق، خلال تصريحاته لبرنامج وبر» الذي يقدمه إبراهيم فايق، على قناة بيراميدز، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا قبل السفر مع الزمالك إلى معسكر ألمانيا بساعات من حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، وعرض عليه الأمر، مضيفًا أنه وافق على الفور دون تفكير، قبل أن يتلقى اتصالًا آخر من إداري نادي الزمالك الذي أخبره بإتمام انتقاله لبيراميدز.

وكشف لاعب بيراميدز، أنه وقع لبيراميدز على بياض، ودون الاتفاق على أية تفاصيل، معلقًا: «اهم حاجة عندي كانت إن أنا ألعب لأن اللعب هو اللي بيعلي أي لاعب».

وتحدث توفيق، عن كواليس انتقاله من المنصورة لنادي الزمالك قبل سنوات، رغم تلقيه عرضًا من النادي الأهلي، قائلًا: «سأختار الزمالك مجددًا إذا عاد بي الزمن».

 وأكمل  أنه جلس أولًا مع عدلي القيعي، رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء حينها، لكن تواجد أكثر من لاعب في مركزي، وعودة حسام غالي، ومحمد شوقي، من الاحتراف، جعلني أشعر بضعف فرصتي مع الأهلي ففضلت الانتقال للنادي الأبيض، خاصة في ظل تواجد حسام حسن، مديرًا فنيًا حينها والذي يمنح الفرصة دايمًا للاعبين الشباب.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ أعلن، انسحابه رسميًا بشكل نهائي من الاستثمار في مصر، على أن يتم جلب عقود إحتراف للاعبي الفريق وعقود للعاملين بقناة النادي، حيث آل الشيخ، خلال ما نقلته قناة بيراميدز، أمس الإثنين، أن كل رجل في نادي «بيراميدز» هو في ذمته، موضحًا أن النادي سيبقى تحت تصرف حسام البدري، رئيس مجلس الإدارة،  وهادي خشبة، مدير الكرة، وأحمد حسن، المشرف العام على فريق الكرة.
 

التعليقات