ناقد رياضي: تركي آل شيخ خيره على الأهلي

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٤٤ م

انتقد الناقد الرياضي إيهاب الفولي، هجوم جماهير النادي الأهلي ضد المستشار ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز،  ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي خلال مباراة الأخير أمام حوريا الغيني في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز فريق القلعة الحمراء بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد الفولي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ضربة حرة مع محمد الليثي، على قناة بيراميدز، أن الهجوم ضد آل الشيخ ممنهج ويتم تنظيمه بعلم من مسئولي وإدارة النادي الأهلي.

وأضاف الناقد الرياضي: جمهور الأهلي أساء لآل الشيخ ولم يتذكر أنه منح لناديه الملايين وخيره على هذا النادي وأنقذه في العديد من المواقف وتحديداً بعدما أنهى أزمتي عبد الله السعيد وأحمد فتحي ودفع من جيبه الخاص للتعاقد مع صلاح محسن .

في السياق ذاته، وجّه الإعلامي محمد الليثي حديثه لجمهور الأهلي قائلاً: لا أحد يحب أن يتقبل السباب ضد أمه أو والده، أنت لما تسب حد كده انت بقيت راجل؟، لما تيجي تنتقد حد انتقده بأدب واحترام بدون السب والألفاظ غير المهذبة .

كما أوضح الفولي في حواره مع محمد الليثي على شاشة بيراميدز، أنه لاحظ الفرق بين طريقة تشجيع مدرجات الدرجة الأولى ومدرجات الدرجة الثالثة، حيث يقوم مشجعو الدرجة الأولى بترديد هتافات غير منظمة، في حين يقوم جمهور الدرجة الثالثة بترديد هتافات منظمة بأعداد كبيرة وفي نفس الوقت.

أشار إيهاب الفولي أن واقعة هتافات جمهور الأهلي المسيئة في مباراته مع هوريا الغيني، يتم تصنيفها ضمن الهتافات المنظمة التي تقوم بها روابط المشجعين، وأن هناك إرهاب أسود يستغل بعض الشباب في روبط الألتراس، مؤكدًا أنه يرفض تسميتهم بـ الألتراس، وأنه يراهم مجرد مجموعة من العربجية، وهو يؤكد ذلك منذ سنوات.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ أعلن، انسحابه رسميًا بشكل نهائي من الاستثمار في مصر، على أن يتم جلب عقود إحتراف للاعبي الفريق وعقود للعاملين بقناة النادي، حيث آل الشيخ، خلال ما نقلته قناة بيراميدز، أمس الإثنين، أن كل رجل في نادي «بيراميدز» هو في ذمته، موضحًا أن النادي سيبقى تحت تصرف حسام البدري، رئيس مجلس الإدارة،  وهادي خشبة، مدير الكرة، وأحمد حسن، المشرف العام على فريق الكرة.

 
 
 
 
 
التعليقات