ايسكو يغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب الزائدة الدودية

تحرير : إياد علي مبروك

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٢٤ م

خرج صانع الألعاب الإسباني إيسكو من قائمة فريقه ريال مدريد التي ستدخل مباراة إشبيلية غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، بسبب دخوله أحدى المستشفيات فى العاصمة الاسبانية مدريد تمهيدا لخضوعه لعملية جراحية فى الساعات القليلة القادمة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

حسبما أفاد بيان رسمي على الموقع الألكتروني الرسمي لنادي ريال مدريد، أن إيسكو عانى من ليلة أمس من آلام قوية، الأمر الذي أستدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، وبعد إجراء الفحوصات الطبية تبين أن اللاعب يعاني من التهاب في الزائدة الدودية، و سوف يخضع ايسكو لعملية جراحية خلال الساعات المقبلة.

و من المتوقع أن يغيب اللاعب عن الملاعب لقرابة الشهر، الأمر الذي يعني غيابه عن الـ4 مباريات القادمة للملكي، حيث سيغيب اللاعب عن مباراة غدا أمام أشبيلية، ثم مباراة ديربي مدريد ضد الغريم أتلتيكو مدريد فى الجولة السابعة يوم السبت القادم، و عن مباراة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا أمام سيسكا موسكو الروسي، و قد يغيب اللاعب أيضا عن مباراة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

و سيكون مدرب الملكي جولين لوبيتيجي أمام مأزق تعويض غياب ايسكو فى الأيام المقبلة، خاصة أن الظهير الأيمن داني كارفاخال خارج قائمة أشبيلية هو الأخر لمعاناته من إصابة فى الركبة،

 

التعليقات