أحمد سامى مديرا فنيًا للنجوم

تحرير :

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:١٧ م

أعلن مجلس إدارة نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة، عن تعيين أحمد سامي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للإسباني أنطونيو كالديرون، الذي إعتذر عن الاستمرار في منصبه بسبب ظروف شخصية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتولى مدرب طلائع الجيش السابق تدريب فريق النجوم، بعد رحيل كالديرون بسبب مشاكل عائلية تعرض لها المدرب في الفترة الماضية، وتولي علاء حسب الله المدرب العام منصب المدير الفني للفريق بشكل مؤقت.

وكان مجلس الإدارة دخل فى مفاوضات جادة مع أسامة نبيه مدرب المنتخب السابق، من أجل تولى القيادة الفنية لفريق النجوم خلال الفترة المقبلة.

وكان الإسبانى أنطونيو كالديرون رحل عن قيادة فريق النجوم، ليقرر مجلس النجوم إسناد مهمة القيادة الفنية مؤقتًا لعلاء حسب الله الذى خسر مباراته الأولى أمام دجلة بهدف دون رد،  والخسارة ايضًا بنفس النتيجة من حرس الحدود، ليقرر رئيس النادى إعادة حسب الله لمنصبه والبحث عن مدير فنى جديد.

ويقود أحمد سامى تدريبات النجوم بداية من غدًا الأربعاء، حيث يستعد الفريق لمواجهة الإنتاج الحربى يوم الأحد المقبل، على استاد بترو سبورت، فى إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ويحتل فريق النجوم حاليًا المركز الـ 16 برصيد 6 نقاط.

ويحتل فريق النجوم بعد مرور 8 جولات من الدوري، المركز الـ14 برصيد 6 نقاط، من فوز وحيد و3 تعادلات و4 هزائم.

التعليقات