مدرب برشلونة يوجه رسالة إلى إيسكو

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٥٣ م

تحدث إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه غدًا أمام ليجانيس، بمنافسات الجولة السادسة لليجا، وأوضح مدرب البلوجرانا خيارته الهجومية في لقاء الغد، كما علّق على موقف لاعبه ليونيل ميسي تجاه حكم المباراة الماضية أمام جيرونا، ووجه رسالة لإيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الثلاثاء: "ليجانيس فريق صعب جداً وستكون مباراة صعبة على أرضهم، وبعكس ما يظهره جدول ترتيب الليجا أرى أنهم يلعبون بشكل جيد رغم امتلاكهم لنقطة واحدة".

وأضاف بشأن إمكانية الاعتماد على منير الحدادي ومالكوم في مباراة الغد: "مالكوم حصل على التصريح الطبي بعد الإصابة ومنير لاعب بديل في الفريق لكن غدًا مباراة يجب الفوز بها وسألعب بالفريق الذي أراه يستطيع أن يفوز بهذه المباراة".

وتابع فالفيردي بشأم الخيارات الهجومية وإمكانية احداث مداورة في الهجوم وتغيير الثلاثي الهجومي ديمبلي وميسي ولويس سواريز: "كوتينيو مهاجمًا؟ احتمال جيد، لم أفكر في ذلك حتى الآن،ن كان بإمكاني القيام بذلك في الأنويتا لكن ديمبلي كان قد شارك بضعة دقائق مع المنتخب، كوتينيو وصل متأخرًا، وسواريز عاد مبكرًا".

وعلّق فالفيردي على موقف ليونيل ميسي تجاه جيل مانزانو حكم مباراة برشلونة وجيرونا بالجولة الماضية وعدم مصافحته: "أنا لا أعرف ما إذا كان ميسي صافح الحكم أم لا، إنها مجرد حكايات، لا أحد يطرد لعدم مد يده للمصافحة".

وأختتم بشأن إيسكو الذي خضع لجراحة على إثر معاناته من التهاب حاد في الزائدة الدودية: "إصابة إيسكو؟ هل تقصد إمكانية غيابه عن الكلاسيكو؟ أتمنى أن يتعافى قريبًا وأن يعود للعب في أقرب وقت ممكن".

التعليقات