فالفيردي يدافع عن ميسي و رونالدو

تحرير : إياد علي مبروك

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٠٠ م

دافع الاسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة عن الانتقادات التى وجهت إلى نجم فريقه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، بسبب غيابهم عن حضور حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018 "The Best".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

فى تصريحات نقلتها صحيفة "الماركا" الاسبانية، فالفيردي دافع عن ميسي و رونالدو، قائلا:"عندما يعلن عن أقامة حفل، و يتم توجيه الدعوة لك، يظل لك حرية قرار الذهاب أو لا، ولكن ليس بالشرط أن تذهب عند تلقى أى دعوة".

و عند سؤاله عن الأفضل من وجهة نظره، أجاب:" الأفضل! نحن لسنا هنا من أجل المقارنة بين أي أشخاص، لوكا مودريتش قدم موسما استثنائيا مع ريال مدريد و منتخب كرواتيا، لكنها جائزة تسمى الأفضل، الأفضل بالنسبة لنا هو نجم فريقنا ليونيل ميسي".

يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قد أنتقد غياب ميسي و رونالدو عن حفل الأمس الأثنين، و خرج ممثل رسمي للفيفا أمس قائلا:"إنهما يشوهان كرة القدم، ولا يدركان ذلك المتضرر من هذا الأمر ستكون كرة القدم واللاعبان معا"،

وتأتى تلك الانتقادات لما أظهره اللاعبان من عدم احترام للاتحاد الدولى لكرة القدم و الجائزة التى لطالما سيطر عليها رونالدو و ميسي فى العقد الأخير، لكن يبدو أن اللاعبان قررا عدم الحضور بعد إدراكهم أن الجائزة ستخرج عنهما هذه المرة.

التعليقات