بعد أنباء توليه تدريب روما.. رانيري: روما ستظل في قلبي دائما

تحرير : إياد علي مبروك

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٣٢ م

يبدو أن المدرب كلاوديو رانييري قد أقترب من خلافة أوزيبيو دي فرانشيسكو مدير فني نادي روما الإيطالي الذي بات قريبا من الأقالة من منصبه بسبب سوء نتائجه فى الفترة الأخيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

حسبما أفادت صحيفة "لاجزيتا ديلو سبورت" الإيطالية، جيمس بالوتا مالك نادي روما دخل فى مفاوضات مع رانييري، بعد الهزيمة الأخيرة يوم الأحد الماضي أمام بولونيا بهدفين للاشئ و التراجع للمركز الـ14 برصيد 5 نقاط بعد نهاية خمس جولات من الدوري الإيطالي،

وبدوره تحدث رانييري اليوم الثلاثاء لاذاعة "أنشيو سبورت" عن إمكانية تولي الإدارة الفنية لفريق روما فى المستقبل القريب، قائلا:"روما ستظل في قلبي دائما. لكنني مشجع الآن، وأتمنى التوفيق لدي فرانشيسكو في تطبيق أفكاره وفلسفته".

و تابع المدرب المخضرم بالحديث عن حقبة تدريبه روما السابقة من موسم 2009 الى 2011، قائلا:"كانت فترة رائعة، لقد كنا قريبين من الفوز باللقب فى موسم 2011-2010، لكن خسرنا في النصف الساعة الأخير ولا يزال الأمر مؤلما. أفكر بذلك دائما، لكني عوضت ذلك في ليستر سيتي عندما فزنا بلقب البريميرليج".

الجدير بالذكر أن كلاوديو رانييري صاحب الـ66 عاما لا يرتبط حاليا بتدريب أى نادي فى الفترة الحالية، بعدما رحل الموسم الماضي عن تدريب نانت الفرنسي بسبب سوء النتائج.

التعليقات