يورجن كلوب يتحدث عن ضم ماريو جوتزه

تحرير : إياد علي مبروك

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٤٩ م

رفض يورجن كلوب مدرب ليفربول التعليق على الأنباء و الأخبار المتواترة بشأن أقتراب أنتقال لاعب بوروسيا دورتموند ماريو جوتزه إلى صفوف الريدز فى يناير القادم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

المدرب الألماني تحدث اليوم الاثنين فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية المقرر إقامتها غدا، قائلا:"لا أريد الحديث عن هذا الشأن في مؤتمر صحفي يتعلّق بمباراة في كأس الرابطة الإنجليزية، إذا أردت الحديث مع ماريو سأتصل به شخصيا، الجميع يعلم علاقتى به".

وكانت عدة تقارير صحفية انجليزية قد أشارت إلى رغبة يورجن كلوب فى ضم جوتزه، لتدعيم خط وسط الفريق فى يناير القادم خاصة أن ليفربول ينافس بقوة على بطولة البريميرليج و دوري أبطال أوروبا، إلى جانب انخفاض نسبة مشاركة اللاعب أساسيا مع دورتموند خلال الموسم الحالي، حيث شارك جوتزه فى مباراتين فقط مع فريقه منذ بداية الموسم.

الجدير بالذكر أن اللاعب الألماني صاحب الـ26 عاما قد لعب من قبل تحت قيادة يورجن كلوب الفنية فى الفترة الذهبية لأسود الفيستفاليا، وتوج مع الفريق ببطولة البوندسليجا موسمي 2011-2010 و 2012-2011، قبل أن ينتقل للغريم التقليدي بايرن ميونيخ ويلعب معهم لثلاثة مواسم قبل العودة مرة أخرى فى صيف 2016 إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند.


 

 

 

التعليقات