لوبيتيجي: جاريث بيل تعرض للظلم بسبب صلاح

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٢٩ م

علق الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد على الجوائز الفردية المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي أقيمت في حفل كبير أمس في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث قال لوبتيجي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إشبيلية: سعيد بفوز معظم لاعبي الفريق بالجوائز الفردية لأنها تعطي حافزا كبيرا إلى اللاعبين لتحقيق المزيد من الانتصارات والألقاب، وفي نفس الوقت انتقد لوبتيجي عدم فوز جاريث بيل بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام حيث قال" يجب وضع معيار واضح في اختيار الفائزين بالجوائز، في رأيي هدف جاريث بيل يستحق جائزة بوشكاش بلا منازع.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتُوج النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رسميًا بجائزة «بوشكاش» لأفضل هدف في عام 2018، وهو الهدف الذي سجله الفرعون في شباك ايفرتون الموسم الماضي من البريميرليج.

وتواجد صلاح في حفل الفيفا للأفضل في عام 2018، والذي اقيم بالعاصمة الإنجليزية لندن أمس الإثنين، حيث يتنافس على جائزة الأفضل في العالم لهذا العام رفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني.

من جانبه أكد أفضل لاعب في البريميرليج بالموسم الماضي، أنه يعيش حلمًا كبيرًا بعد نجاحه في التواجد بالقائمة النهائية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، مشددًا على أنه فخور بما قدمه في الموسم الماضي خاصة أنه الموسم الأول بعد عودته مجدداً للدوري الإنجليزي.

وبسؤاله عن هدفه المفضل في الموسم الماضي، أكد نجم ليفربول إنه يعتز بكل الأهداف التي سجلها بعدما قدم موسمًا رائعا، إلا أن هدفه في مرمى إيفرتون الذي ينافس على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في العالم العام الماضي، هو المفضل بالنسبة له.

يذكر أن صلاح قاد فريق ليفربول لاحتلال المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا بفوزهبلقب أفضل لاعب وهداف الدوري الإنجليزي بـ 32 هدف.

التعليقات