المدير الفنى للزمالك يجتمع مع اللاعبين قبل مواجهة القادسية

تحرير : أحمد ثروت

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٢١ م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمباراة القادسية الكويتى المقرر اقامتها يوم الجمعه المقبل قى تمام الساعه السادسة والنصف مساءً، وكان الزمالك قد تعادل سلبيا مع الفريق الكويتي في القاهرة، ويحتاج للفوز أو التعادل الايجابي لضمان التأهل لدور الـ 16، حيث شدد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادى الزمالك على أهمية المباراة، وانها لن تكون سهلة لقوة فريق القادسية الذي يمتلك لاعبين مميزين، ونسعى للتأهل للدور المقبل من فعاليات البطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادى الزمالك، جلسة خاصة مع جميع الللاعبين اليوم الثلاثاء، على هامش المران الذي أقيم بملعب حلمي زامورا بميت عقبه، استعداداً لمواجهة القادسية الكويتي في اياب دور ال32 ببطولة كأس العرب للأندية.

وطالب جروس، لاعبي الزمالك بالتركيز في لقاء القادسية وتحقيق الفوز للصعود للدور التالي من البطولة العربية، وقام بشرح خطة الإعداد لهذا اللقاء، لتطبيقها خلال المواجهة التي ستقام الجمعة المقبل في الكويت.

وكان جروس أعلن اليوم قائمة الفريق المتجهة الى الكويت، غدًا الأربعاء لمواجهة القادسية الكويتى في اياب دور ال 32 للبطولة العربية والمقرر لها الجمعة.

وضمت القائمة التى اعلنها السويسري كريستيان جروس كلا من وضمت 22 لاعبا:-

فى حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد – عمر صلاح

فى خط الدفاع : محمود حمدى الونش – محمود علاء – حمدى النقاز – احمد ابو الفتوح  – محمد عبد الغنى - بهاء مجدى.

خط الوسط : فرجانى ساسي – محمود عبد المنعم كهربا – طارق حامد – ابراهيم حسن – يوسف اوباما –  - محمد ابراهيم – حميد احداد –  محمد عنتر – عبد الله جمعه – محمود عبد العاطى دونجا – أحمد مدبولى.

خط الهجوم : كاسونجو كابونجو - عمر السعيد.

التعليقات