أمير مرتضى يتحدث عن أهمية مباراة القادسية

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٠١ م

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على صعوبة مباراة القادسية الكويتي في إياب دور الـ32 للبطولة العربية والمقرر لها الجمعة المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج "وان تو" عبر راديو أون سبورت: "مباراة القادسية ستكون صعبة جدًا ونحترم جميع المنافسين والمباراة لها أهمية كبيرة، خصوصا أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي وأكثر اللاعبين المتواجدين لم يلعبوا أمام التواجد الجماهيري الكبير الذي سيتواجد بالمباراة في الكويت".

وأضاف: "تحدثت مع عمر السعيد أن لا يكل ولا يمل من الاجتهاد في المران من أجل الحصول على الفرصة كاملة وأكبر دليل باسم مرسي عندما أتى للزمالك كان يجلس بديلا ومع الوقت أصبح المهاجم الأول".

وأكمل: "كاسونجو لاعب مهم داخل الفريق ولكن يواجه سوء توفيق هذه الفترة ويجب أن نقف بجانبه من أجل آلا نخسره".

وعن تواجد مدبولي ودونجا وعنتر في قائمة الزمالك بالكويت، تابع أمير مرتضى منصور: "من الوارد إعطاء جروس الفرصة لهم للمشاركة، كما أن جروس سيجري بعض التغييرات على تشكيلة الفريق بالدوري عقب لقاء القادسية".

يذكر أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة الفريق المسافرة الى الكويت، غدًا الأربعاء لمواجهة القادسية الكويتى في اياب دور ال 32 للبطولة العربية والمقرر لها الجمعة.

وضمت القائمة التى اعلنها السويسري كريستيان جروس كلا من وضمت 22 لاعبا:

فى حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد – عمر صلاح

فى خط الدفاع : محمود حمدى الونش – محمود علاء – حمدى النقاز – احمد ابو الفتوح  – محمد عبد الغنى - بهاء مجدى.

خط الوسط : فرجانى ساسي – محمود عبد المنعم كهربا – طارق حامد – ابراهيم حسن – يوسف اوباما –  - محمد ابراهيم – حميد احداد –  محمد عنتر – عبد الله جمعه – محمود عبد العاطى دونجا – أحمد مدبولى.

خط الهجوم : كاسونجو كابونجو - عمر السعيد.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد  الماضي على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تقدم الزمالك في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء أحرزها محمود علاء ليرفع رصيده إلى 6 أهداف يتصدر بهم قائمة هدافي المسابقة، وتعادل المقالون العرب عن طريق إسلام فؤاد في الدقيقة 31 وخطف يوسف أبواما هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 85 من زمن اللقاء ليرتفع بذلك رصيد أبناء ميت عقبة إلى 17 نقطة يتصدر بهم جدول المسابقة بينما تجمد رصيد ذئاب الجبل عند 7 نقاط يحتل بهم المركز الثالث عشر في جدول الدوري.

التعليقات