الصحف الكرواتية تنعت كريستيانو بالمغرور.. وتتجاهل ميسي وتشيد برونالدو

تحرير : محمد عيد

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٢٨ م

احتفت الصحف الكرواتية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء،  بالنجم الكرواتي لوكا مودريتش بعد تتويجه جائزة «the best»   أفضل لاعب في العالم المقدمة من «فيفا»، مساء أمس الإثنين، في العاصمة الإنجليزي لندن.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووجهت الصحف انتقادات حادة ولاذعة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صديق لوكا السابق في ريال مدريد، لعدم حضوره حفل الفيفا، في حين لم تلتفت لغياب ميسي لأنه لم يكن أساساً ضمن الثلاثة المرشحين للفوز بلقب الأفضل، وكان رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ولوكا مودريتش ومحمد صلاح، المرشحين الثلاثة هذا العام للفوز بالجائزة.

واتهمت صحيفة «سبورتسكي نوفوستي» الكرواتية اللاعب بالغرور لانه لم يحضر الحفل، مشيرًا إلى أن اللاعب البرتغالي لا يطيق رؤية أي شخص يتفوق عليه، وهو ليس مستعد للظهور في حفلات التتويج ما لم يكن هو على المنصة، ولا تقديم التهنئة لغيره، حتى لو كان صديقه القديم الذي صنع له عشرات الأهداف من قبل».

في حين انهالت وسائل الإعلام الكرواتية بالمديح على البرازيلي رونالدو «الظاهرة» مهاجم فريق ريال مدريد السابق، والذي توج بالمجد والألقاب في كل الأندية التي لعب لها ومع المنتخب البرازيلي، وذلك بعد تواجده في الحفل وتوجيهه التحية والتهنئة لمودريتش.

ووجهت الصحف رسالة إلى مودريتش مفادها ألا يهتم بغياب زميله السابق عن حفل التتويج، فهو «يرفض الاعتراف بافضليتك»، وقالت له يكفيك أن رونالدو الحقيقي كان موجوداً وهنأك.

التعليقات