غدًا.. كارتيرون يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة النجمة

تحرير : أحمد سعيد

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٢٣ م

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤتمرا صحفيا في الخامسة والنصف مساء غد الأربعاء؛ للحديث عن مباراة النجمة اللبناني المقرر لها الخميس المقبل في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويعقد المؤتمر الصحفي في استاد المدينة الرياضية الذي ستقام عليه المباراة.

ووصلت منذ قليل، إلى بيروت، بعثة النادي الأهلي، برئاسة محمد جمال الجارحي، عضو مجلس الإدارة؛ تمهيدًا لمواجهة فريق النجمة اللبناني في السادسة والنصف من مساء بعد غدٍ الخميس، في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال، بعدما غادرت البعثة في الثامنة من صباح اليوم ، واستغرت ما يقرب من ساعة و50 دقيقة، وتصل بعدها البعثة إلى مقر إقامتها ببيروت.

وضمت قائمة الأهلي في رحلة لبنان 22 لاعبًا هم: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي؛ علي معلول – أيمن أشرف –محمد هاني – أحمد فتحي – ساليف كوليبالي – صبري رحيل – أكرم توفيق – كريم نيدفيد – حسام عاشور – مؤمن زكريا –هشام محمد – أحمد حمدي – وليد سليمان – أحمد حمودي – إسلام محارب – محمد شريف – أحمد الشيخ؛ صلاح محسن –وليد أزارو.

وحسب تأكيدات الجهاز الطبي للفريق، فمن المقرر أن يصطحب الجهاز الفني أكثر من لاعب غاب عن تدريبات ومباريات الفريق الماضية للإصابة أمثال مروان محسن وسعد سمير.

يذكر أن الأهلي يحتاج إلى الفوز بأية نتيجة أو التعادل إيجابيا؛ لحجز بطاقة التأهل إلي الدور التالي خاصة بعد التعادل سلبيا في لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات