جروس يعلن قائمة الزمالك لمواجهة القادسية

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٤٣ م

أعلن السويسرى كريستان جروس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق المسافرة الى الكويت، غدًا الأربعاء لمواجهة القادسية الكويتى في اياب دور ال 32 للبطولة العربية والمقرر لها الجمعة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وضمت القائمة التى اعلنها السويسري كريستيان جروس كلا من وضمت 22 لاعبا:-
 
فى حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد – عمر صلاح
 
فى خط الدفاع : محمود حمدى الونش – محمود علاء – حمدى النقاز – احمد ابو الفتوح  – محمد عبد الغنى - بهاء مجدى.
 
خط الوسط : فرجانى ساسي – محمود عبد المنعم كهربا – طارق حامد – ابراهيم حسن – يوسف اوباما –  - محمد ابراهيم – حميد احداد –  محمد عنتر – عبد الله جمعه – محمود عبد العاطى دونجا – أحمد مدبولى.
 
خط الهجوم : كاسونجو كابونجو - عمر السعيد.
 
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد  الماضي على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تقدم الزمالك في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء أحرزها محمود علاء ليرفع رصيده إلى 6 أهداف يتصدر بهم قائمة هدافي المسابقة، وتعادل المقالون العرب عن طريق إسلام فؤاد في الدقيقة 31 وخطف يوسف أبواما هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 85 من زمن اللقاء ليرتفع بذلك رصيد أبناء ميت عقبة إلى 17 نقطة يتصدر بهم جدول المسابقة بينما تجمد رصيد ذئاب الجبل عند 7 نقاط يحتل بهم المركز الثالث عشر في جدول الدوري.
 
يذكر أن فريق نادي الزمالك قد تعادل في مباراة الذهاب أمام القادسية سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما الشهر المضي على ملعب استاد برج
العرب.
 
 
 
التعليقات