ميلنر يسخر من فوز صلاح بجائزة بوشكاش

تحرير :

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:١٩ م
يبدو أن فوز نجم المنتخب الوطني محمد صلاح بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام والذي سجله في شباك إيفرتون في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لم يمر مرور الكرام، حيث واجه عاصفة من الانتقادات عن كيفية تفوقه على الهدف الذي سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مقصية في شباك يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي إلى جانب تفوقه على مقصية جاريث بيل في شباك ليفربول في نهائي دوري الأبطال، وأتى النقد الأخير من زميل صلاح في ليفربول جيمس ميلنز الذي يبدو لم يقتنع هو الأخر بأحقية فوز صلاح بتلك الجائزة.
 
وقال ميلنر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مبركو صلاح على فوز سابع أفضل هدف لك الموسم الماضي بجائزة هدف العام".
ومن جانبه قال متوسط ميدان توتنهام وهال سيتي السابق رايان ماسون: "جائزة بوشكاش فقدت الكثير من مصدقياتها بالنسبة لي الليلة، فهذا الهدف ليس أفضل هدف حتى في الدوري الإنجليزي سجله صلاح".
 
​وتفوق هدف صلاح على العديد من الأهداف الأخرى الرائعة التي سجلت هذا العام، فإلى جانب مقصتي رونالدو وبيل، تفوق هدف نجم المنتخب الوطني على تسديدة بينجامين بافارد في شباك الأرجنتين بالمونديال وتسديدة اللاعب البرتغالي ريكاردو كواريزما في شباك إيران بكأس العالم أيضًا.
 
 
ولم تكن تلك الجائزة الوحيدة التي تنافس عليها صلاح في حفل توزيع جوائز الفيفا أمس، حيث نافس على جائزة أفضل لاعب في العالم إلى جانب كل من لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو، تلك الجائزة التي توج بها النجم الكرواتي.
 
وكانت من مفاجأت حفل الأمس أيضًا عدم تواجد صلاح في تشكيلة أفضل 11 لاعب في العالم على الرغم من كونه ثالث أفضل لاعب في العالم، تلك التشكيلة التي غاب عنها أيضًا أفضل حارس في العالم ثيبو كورتوا بصورة غريبة ليتواجد بدلًأ منه الحارس الإسباني لمانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.
 
التعليقات