سموحة يزاحم الأهلي لضم لاعب الإسماعيلي

تحرير : علي الزيني

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٤٦ ص

اقترب مسئولو نادي سموحة من إبرام التعاقد مع كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد دخول الناديين في مفاوضات جادة، عقب تحفظ اللاعب على تجديد عقده مع الدراويش الذي ينتهى بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويرغب مسئولو الإسماعيلي في بيع اللاعب والاستفادة منه ماديًا قبل الرحيل المجاني، بعدما علم مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، أن بامبو أنهى اتفاقه مع الأهلى للانتقال إليه بنهاية الموسم الجارى مجانًا.

ودخلت عدة أندية بخلاف سموحة فى مفاوضات لضم بامبو أبرزها بيراميدز والزمالك بجانب رغبة الإسماعيلي في تجديد تعاقده، إلا أن اللاعب لم يُحدد وجهته، حال عدم توصله لاتفاق لتجديد عقده مع الدراويش.

وكان الإسماعيلي قد تراجع عن تجميد كريم بامبو، لاعب الفريق، بعد رفضه التجديد مع الدراويش، خاصة وأن عقدة ينتهي بنهاية الموسم ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر، وفشلت المفاوضات بين اللاعب والاسماعيلي بعد أن اشترط الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه فى الموسم للموافقة على التجديد للقلعة الصفراء.

وفي نفس السياق يستعد الإسماعيلي لمواجهة نظيره الكويت الكويتي، مساء الخميس المقبل على ملعب الأخير ضمن مباريات إياب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، ويتطلع مجلس الإدارة لاعادة الروح القتالية للخروج من كبوة الهزائم التي تعرض لها الفريق مؤخرًا بمسابقة الدورى المحلى.

ويكتفى الإسماعيلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة بجانب الخسارة بهدف نظيف للتأهل للدور المقبل بالبطولة بعد الانتصار في اللقاء الأول بثنائية نظيفة عن طريق محمد الشامي والكاميروني ميندوجا.

ويسعى فريق الإسماعيلي بقيادة محمد محسن أبوجريشة، المدير الفني المؤقت للفريق إلى التأهل للدور المقبل لمصالحة جماهير الإسماعيلي، خاصة وأن الفريق يمر بفترة عصيبة في الفترة الأخيرة بعد الهزيمة من نادي سموحة بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز؛ الأمر الذي استدعى إدارة الدراويش لإقالة المدرب الجزائري خير الدين مضوي.
 

التعليقات