بعثة الأهلي تطير إلى لبنان اليوم لمواجهة النجمة

تحرير : أحمد سيد

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٠٥ ص
تغادر بعثة فريق النادي الأهلي في الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء، القاهرة في طريقها إلى لبنان لمواجهة فريق النجمة في السادسة والنصف من مساء بعد غدٍ الخميس، في إياب دور الـ32 للبطولة العربية وتستغرق الرحلة ما يقرب من ساعة و50 دقيقة تصل بعدها البعثة إلى مقر إقامتها ببيروت، وسيقوم محمد يوسف المدرب العام للفريق والقائمة بأعمال مدير الكرة بأعمال رئيس البعثة بعدما تعذر سفر أحد أعضاء مجلس الإدارة مع الفريق كرئيس للبعثة بسبب ارتباط النادي بالجمعية العمومية غير العادية المقرر لها الجمعة المقبل، لاعتماد لائحة النادي.
 
وحسب تأكيدات الجهاز الطبي للفريق، فمن المقرر أن يصطحب الجهاز الفني أكثر من لاعب غاب عن تدريبات ومباريات الفريق الماضية للإصابة أمثال مروان محسن وسعد سمير.
 
وسيتدرب الفريق مساء اليوم بأحد الملاعب القريبة من قمر إقامتهم، وهو الملعب الذي حجزه سمير عدلي المدير الإداري والذي غادر القاهرة أمس من أجل إنهاء عدة أمور خاصة بالإقامة والتنقلات في بيروت قبل مواجهة الفريق اللبناني المرتقبة التى يتطلع فيها بطل مصر للفوز أو التعادل باي نتيجة إيجابية من أجل التأهل التالي في البطولة العربية التي يأمل المارد الأحمر في الفوز بها.
 
وكان باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، أعلن عن قائمة فريقه في مواجهة النجمة اللبناني، واستبعد كلًا من سعد سمير، مروان محسن، ميدو جابر، باسم علي، عمرو السولية ومحمد نجيب للإصابة.
 
وتشهد قائمة الأهلي تواجد أربعة مدافعين فقط لخوض المباراة، مع قلب دفاع وحيد بتواجد ساليف كوليبالي، وغياب نجيب وسمير، ويعود أحمد الشيخ ومحمد شريف للتواجد في القائمة من جديد، ليكونا بين لاعبي خط الوسط.
 
وتتكون قائمة الأهلي من:
 
حراسة المرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي.
 
خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ساليف كوليبالي ، صبري رحيل، محمد هاني، أحمد فتحي.
 
خط الوسط: كريم نيدفيد، أكرم توفيق، حسام عاشور، مؤمن زكريا، هشام محمد، أحمد حمدي، وليد سليمان، أحمد حمودي، إسلام محارب، محمد شريف، أحمد الشيخ.
 
خط الهجوم: صلاح محسن، وليد أزارو.
 
وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والنجمة قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في مصر.
التعليقات