تعرف على الجهاز الفني للاتحاد السكندري

تحرير : هاني العوضي

٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٦ ص

 أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري تعاقده بشكل رسمي مع حلمي طولان كمدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم خلفًا لمحمد عمر المدير الفني السابق للفريق عقب سلسلة من النتائج السلبية خلال المباريات الأخيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأنهى محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، اتفاقه مع حلمي طولان بشكل رسمي لتولي مهام تدريب الفريق من اليوم 'الاثنين'، كما تولي وليد صلاح الدين مسؤولية مدير الكرة إلي جانب المتحدث الرسمي باسم فريق الكرة.
ورحب حلمي طولان بتولي قيادة فريق الاتحاد لما يمتلكه النادي من سجل كبير ومُشرف، حيث عقد جلسة مع رئيس نادي الاتحاد ظهر اليوم واتفقا على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، بالإضافة إلى ترحيبه بتولي وليد صلاح الدين منصب مدير الكرة.
طولان أكد مع محمد مصيلحي أثناء الجلسة التي عقدها معه أن الفريق قادر على تحقيق نتائج جيدة والعودة مرة أخرى، خاصة أن فارق النقاط بين الفريق والفرق الموجودة في المناطق الدافئة ليس كبيراً.
وحرص حلمي طولان ووليد صلاح الدين على حضور مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم وتم الترحيب بهما من جانب اللاعبين في حضور محمد مصيلحي رئيس النادي. 
وترددت أنباء حول أن الاتحاد تعاقد مع حلمي طولان مقابل راتب شهري لن تقل قيمته عن 150 ألف جنيه بينما يتقاضى وليد صلاح الدين 100 ألف جنيه شهرياً.
واختار حلمي طولان جهاز معاون مكون من مجدي علام مدرباً عاماً والدكتور ممدوح المحمدي مدرباً للأحمال وأيمن طاهر مدرباً لحراس المرمى.
وفي تصريح مقتضب كشف حلمي طولان عن تفاؤله  بالمرحلة المقبلة، لما يضمه الفريق من عناصر مميزة، قادرون علي تخطي الموقف غير الجيد في الدوري حتى الجولة الثامنة، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من اللعب 7 مواجهات فاز في مباراة وتعادل 4 مرات وخسر مباراتين، ويتبقى للفريق مباراة مؤجلة مع وادي دجلة.
 
التعليقات