مساعد كوبر يفجر مفاجأة: المدرب الأرجنتيني لم يصوت في جائزة الأفضل

تحرير : علي الزيني

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٥٩ م

كشف محمود فايز المدرب المساعد للأرجنتيني هيكتور كوبر في جهاز المنتخب الأوزبكستاني الأول لكرة القدم، ومدرب مصر السابق، حقيقة عدم تصويت الأرجنتيني لنجم الفراعنة محمد صلاح، في جوائز الأفضل في العالم لعام 2018.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

فايز نشر عبر صحفته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلًا: "لم يصوت مستر كوبر في جائزة الأفضل في العالم كمدرب لمنتخب اوزبكستان... من الممكن يكون المدرب السابق المؤقت للمنتخب هو من قام بالتصويت او احد مسئولي الاتحاد الاوزبكي... بدون مناقشه كان مستر كوبر سيختار للجائزه صلاح بدون منازع كاختيار اول...!! وشكراً لكم جميعاً".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، أعلن عن اختيارات المصوتين، حيث أكد أن كوبر الذي يعمل مدربا لمنتخب أوزباكستان صوت للثلاثي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش، على الترتيب، متجاهلا الفرعون محمد صلاح.

وتوج الدولي الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب فى العالم "the best" خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الخاص بجوائز الأفضل الموسم الماضي والمقام في القاعة الملكية بالعاصمة الإنجليزية لندن، الدولي الكرواتي صاحب ال33 عاما فاز بالجائزة متفوقا على كلا من لاعبنا المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول و النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب اليوفنتوس.

كما تُوج النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رسميًا بجائزة «بوشكاش» لأفضل هدف في عام 2018، وهو الهدف الذي سجله الفرعون في شباك ايفرتون الموسم الماضي من البريميرليج.
 

التعليقات