الفيفا تنتقد ميسي و رونالدو بسبب جائزة الأفضل

تحرير : إياد علي مبروك

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:١٧ م

فى أول رد فعل بعد غياب كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي المتعمد عن حضور حفل أفضل لاعب فى العالم الذي أقيم مساء اليوم الأثنين في العاصمة الأنجليزية لندن، أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" استنكاره الشديد لعدم حضور اللاعبين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

و أنتقد ممثل رسمي باسم الفيفا هذا التصرف، قائلا:"إنهما يشوهان كرة القدم، ولا يدركان ذلك المتضرر من هذا الأمر ستكون كرة القدم واللاعبان معا"، وتأتى تلك الانتقادات لما أظهره اللاعبان من عدم احترام للاتحاد الدولى لكرة القدم و الجائزة التى لطالما سيطر عليها رونالدو و ميسي فى العقد الأخير، لكن يبدو أن اللاعبان قررا عدم الحضور بعد إدراكهم أن الجائزة ستخرج عنهما هذه المرة.

الجدير بالذكر أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لم يحضر أيضا حفل أفضل لاعب فى أوروبا منذ أسابيع قليلة، الجائزة التى فاز بها لوكا مودريتش بعد منافسة مع كلا من الدون البرتغالى و لاعبنا المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول.

و فاز الدولى الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب فى العالم "the best" خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الخاص بجوائز الأفضل الموسم الماضي والمقام في القاعة الملكية بالعاصمة الإنجليزية لندن، الدولي الكرواتي صاحب ال33 عاما فاز بالجائزة متفوقا على كلا من لاعبنا المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول و النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب اليوفنتوس.
 

 

 

التعليقات