تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة: «أفكر في الانسحاب من الإستثمار بالرياضة في مصر»

تحرير :

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:١٧ م

فجر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، وأحد المستثمرين في نادي بيراميدز، مفاجأة أنه يفكر الانسحاب من الإستثمار بالرياضة بمصر، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له خلال الفترة الماضية - على حسب قوله -.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "أفكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر، هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية، ليه الصداع!".

وكان تركي آل الشيخ تعرض لهجوم كبير من جانب جماهير الأهلي، خلال مباراة الفريق الأحمر مع نادي حوريا كوناكري الغيني، بإياب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء برباعية نظيفة والصعود لدور نصف النهائي من البطولة ليضرب موعدًا مع نادي وفاق سطيف الجزائري.

وفي سياق متصل علق تركي آل الشيخ على الأداء التحكيمي الضعيف في الدوري السعودي، حيث كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلًا: «آمل من الاتحاد السعودي متابعة الحكام ليكونوا من النخبة.. لاحظت كثير من الأخطاء في بعض المباريات وتحديدًا في مباراة النصر والتعاون اليوم لايعني وجود أي حكم أجنبي أنه بلا أخطاء.. لذلك مهم اختيار الأفضل.. آمل قبول ملاحظتي».

 

التعليقات