صلاح:فخور بما قدمته الموسم الماضي ومازال لدي الكثير

تحرير :

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٥٩ م

كشف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، أنه يعيش حلمًا كبيرًا بعد نجاحه في التواجد بالقائمة النهائية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، مشددا على أنه فخور بما قدمه في الموسم الماضي خاصة أنه الموسم الأول بعد عودته مجدداًللدوري الإنجليزي..

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد "صلاح" في تصريحات تلفزيونية على هامش حفل "ذا بيست" الذي يقام في العاصمة الإنجليزية لندن، أن تواجده في القائمة النهائية بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، ولوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، شرف كبير له ولأي لاعب.
وقال محمد صلاح "أعيش الآن واحدة من أفضل لحظات حياتي، واتمني ألا تكون أخر مرة خاصة أنني لدي رغبة في الفوز بالجائزة والتواجد ضمن قائمة المرشحين لها لسنوات قادمة".
وبسؤاله عن هدفه المفضل في الموسم الماضي، أكد نجم ليفربول إنه يعتز بكل الأهداف التي سجلها بعدما قدم موسمًا رائعا، إلا أن هدفه في مرمى إيفرتون الذي ينافس على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في العالم العام الماضي، هو المفضل بالنسبة له.
صلاح لم يخف سعادته وشعوره بالفخر بالموسم الرائع الذي قدمه العام الماضي، مؤكدا أنه يتطلع لتقديم أرقام قياسية جديدة الفترة المقبلة.
وحول توقعه للفائز بجائزة أفضل لاعب، أكد صلاح أنه يحلم بالتتويج بالجائزة، إلا أنه في حالة عدم تتويجه بها فإنه سيواصل القتال خاصة أن أمامه وقت طويل للفوز بالجائزة الأعوام القادمة.
واختتم محمد صلاح تصريحاته بأنه ومع زملائه من لاعبي المنتخب المصري، نجحوا في تحقيق حلم ملايين المصريين بالعودة لكأس العالم الأخيرة في روسيا بعد غياب 28 عاما، قائلا "كلاعب كرة قدم أحلم دائما بالتواجد في المونديال".
يذكر أن صلاح قاد فريق ليفربول لاحتلال المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى تأهل فيرقه لنهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه بلقب أفضل لاعب وهداف الدوري الإنجليزي بـ 32 هدفاً.
 
 
 
 
 
 
التعليقات