إنبي يُعمق جراح وادي دجلة في الدوري

تحرير : علي الزيني

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:١٥ م

في مباراة مثيرة حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزًا ثمينًا على نظيره وادي دجلة، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة، لمنافسات الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

محمد بسيوني أحرز هدف التقدم لفريق إنبي في الدقيقة 39، وعزز اوداة أوندو ريودي تقدم الفريق البترولي بهدف ثان في الدقيقة 58، وسجل محمود مرعي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 87.، ليرفع إنبي رصيده إلى 9 نقاط ويرتقي للمركز التاسع، فيما ظل وادي دجلة في المركز الأخير بـ 4 نقاط، بعد تلقيه الهزيمة الخامسة.

وشهدت المباراة أخطاء دفاعية كارثية حيث ارتكب أسامة العزب الظهير الأيمن لدجلة خطأ لا يغتفر بعدما أراد تنفيذ خطة مدرب اليوناني تاكيس جونيس بالاستحواذ على الكرة بالبداية من حارس المرمى يستثمرها بسيوني وفشل خالد رضا مدافع الفريق الأصفر فى التعامل مع كرة هوائية سجل منها أوداه فيما أهدى البلعوطى حارس إنبي محمود مرعي هدف دجلة الوحيد بخطأ قاتل.

ويحل وادي دجلة ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري يوم الجمعة القادمة على ملعب ستاد الاسكندرية في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس لمشاركة زعيم الثغر في البطولة العربية، بينما يستقبل فريق إنبي نظيره المصري البورسعيدي، على ملعب ستاد برج العرب.
 

التعليقات