تدريبات تأهيلية لـ أيمن حفني في مران الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٢٨ م

يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء أمس أمام المقاولون العرب، تدريبات تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب، علي هامش المران المقام حالياً بملعب النادي تحت إشراف بوزيان مدرب الأحمال بالفريق، ستقوم هذه المجموعة من اللاعبين، باداء عمليات استشفاء بجمانيزيوم النادي، عقب الانتهاء من التدريب التأهيلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وخاض لاعبو الفريق البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة أمس أمام المقاولون العرب بالدوري الممتاز تدريبات تأهيلية قوية على هامش المران المقام حالياً بملعب النادي، حيث قامت هذه المجموعة باداء فقرة تكتيكية في جزء من الملعب تحت قيادة بيير شومان المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد.

وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة كريستيان جروس المدير الفنى للفريق خلال هذه الفقرة على بعض الأمور الفنية المعينة، حيث قام اللاعبون بتنفيذها، تحت إشرافه.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة كريستيان جروس المدير الفني ، فقرة تأهيلية خاصة لأيمن حفني صانع ألعاب الفريق، وذلك علي هامش المران المقام حالياً بملعب النادي، جاء ذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية لحفني بشكل كبير، وتجهيزه بشكل قوي للمباريات المقبلة.

كما قرر كريستيان جروس، خوض التدريبات غدًا الثلاثاء في العاشرة صباحاً علي ملعب النادي،من المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته غدا قبل السفر الى الكويت صباح يوم الأربعاء القادم استعدادا لمواجهة القادسية الكويتي يوم 28 من الشهر الحالي في إياب دور الـ 32 للبطولة العربية، كان فريق نادي الزمالك قد تعادل في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما الشهر الماضي على ملعب استاد برج العرب الإسكندرية والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وحقق فريق نادي الزمالك فوزًا هامًا على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف تصدر من خلالها جدول مسابقة الدوري الممتاز في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري العام.

التعليقات