تركي آل شيخ يرد على مرتضى منصور: «لا مانع من تأجيل مباراة الزمالك»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٤٩ م

علق تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ومالك نادي بيراميدز على تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بإنه لن يلاعب فريق بيرامدز قبل مواجهة الأخير أمام النادي الأهلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشر آل شيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": لا مانع لدى نادي بيراميدز من تأجيل مباراة الزمالك تقديرا لطلب المستشار مرتضى منصور الذي نكن له كل المحبة والاحترام".

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد وجه، رسالة إلى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، مشددًا على أن ناديه لن يستكمل مبارياته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، قبل أن ينتهي الأهلي من لعب مبارياته المؤجلة، حتى يكون هناك تكافؤ فرص بين الفريقين، «لازم الأهلي يلعب كل مبارياته القوية قبل ما يلعب ضد الزمالك، ولا يهمني هوية حكام المباراة إذا كانوا أجانب أو مصريين». 

وخاض الأهلي حتى الآن 5 مباريات في الموسم الحالي من بطولة الدوري، أقل بـ3 مباريات من الزمالك، بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تأهل فيها للدور نصف النهائي على حساب حوريا كوناكري الغيني.

بينما لعب فريق القلعة البيضاء 8 مباريات حتى الأن منذ انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة.

يذكر أن فريق نادي الزمالك قد حقق الفوز أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

 
التعليقات