محمد حلمي يدرس المصري البورسعيدي عن طريق اتحاد العاصمة

تحرير : محمد حسن صيام

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٣٢ م

حرص محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، ومعاونه حسين عبد اللطيف على مشاهدة لقاء المصري واتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة الكونفدرالية أمس الأحد، لدراسة نقاط القوة والضعف بالفريق البورسعيدي قبل مواجهته بالدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الفني للفريق العسكري، بعرض بعض لقطات من هذه المباراة على اللاعبين خلال المحاضرة الفنية للفريق اليوم وغدا الثلاثاء، للتركيز على أهم مفاتيح الفريق البورسعيدي وكيفية إيقاف خطورته.

ويسعى فريق الطلائع إلى مواصلة صحوته الأخيرة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي حيث أطاح بالإسماعيلي بثلاثية بالجولة الماضية.
ويلتقي طلائع الجيش والمصري في الـ28 من سبتمبر الجاري بالجولة الثامنة بالدوري الممتاز.
 
ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الثاني عشر من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط من 7 مباريات لعبها الفريق العسكري منذ انطلاق بطولة الدوري الممتاز حتى الأن.
 
يذكر أن فريق المصري البورسعيدي قد واصل، تقديم نتائجه المميزة، وكتابة التاريخ، بعدما تأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوزه على اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 8 مايو 1945، ضمن مواجهات إياب دور الثمانية من البطولة.
 
المصري كان قد تفوق بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت في بورسعيد، قبل أن يفز في لقاء العودة بالجزائر بنفس النتيجة، لتصبح النتيجة الإجمالية هدفين دون رد، ويتأهل الفريق البورسعيدي للمرة الأولى في تاريخه.
 
أبناء حسام حسن تأهل لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الدور قبل النهائي، بعدما نجح الأخير في إقصاء نهضة البركان المغربي، وتعادل فيتا كلوب مع نهضة البركان مساء اليوم الأحد في لقاء الإياب الذي أقيم بالمغرب، بعدما تفوق ذهابًا في الكونغو بثلاثة أهداف لواحد.
 
 
التعليقات