الأهلى يدرس وفاق سطيف.. وفحص طبى لميدو جابر

تحرير : أحمد محمد

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٢٦ م
بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في جمع مباريات وفاق سطيف الجزائري؛ استعدادًا لمواجهته يوم 2 أكتوبر القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
ويحصل الجهاز الفني على 8 مباريات لفريق وفاق سطيف الجزائري؛ لدراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهته، حيث من المنتظر أن يحصل كارتيرون وجهازه المعاون على شرائط مباريات وفاق سطيف الجزائري ذهابا وإيابا في دور المجموعات أمام مازيمبي والدفاع الجديدي المغربي، ومولودية الجزائر، بالإضافة إلى مباراتي الوداد المغربي في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.
 
وفى سياق متصل، يخضع ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.
 
ويحسم الفحص الطبي موقف اللاعب من رحلة لبنان المنتظرة غدًا الثلاثاء؛ لمواجهة النجمة اللبناني في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال المحدد لها الخميس المقبل في بيروت.
 
ويعاني ميدو جابر من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها قبل مواجهة هورويا الغيني الأخيرة، حيث فاز الأهلى على الفريق الغينى برباعية نظيفة وتأهل إلى المربع الذهبي بالبطولة الإفريقية.
التعليقات