أليجري يشيد بالقوة الذهنية لرونالدو

تحرير :

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠١:٥٠ م
قال المدرب الإيطالي لفريق يوفنتوس، ماسيمليانو ألجيري، أن نجم السيدة العجوز البرتغالي كريستيانو رونالدو يتمتع بقوة ذهنية أكبر من باقي اللاعبين، مشيدًا بالعرض القوي الذي قدمه رونالدو في مباراة الأمس أمام فروسينوني حيث سجل هدفًا في الدقائق العشر الأخيرة ليقود اليوفي للفوز بهدفين دون رد وذلك بعدما طرد في مباراة يوفنتوس الأولى في دوري أبطال أوروبا أمام فالنسيا الإسباني في المباراة التي فاز بها البيانكونيري بهدفين دون رد، لينخرط بعدها النجم البرتغالي في البكاء، إلا أنه تمكن من نسيان هذا الطرد بتقيدم عرض مميز في مباراة الأمس.
 
وقال مدرب السيدة العجوز عن نجمه البرتغالي: "تحصل كريستيانو رونالدو على العديد من الفرص وهو أكر طبيعي فالفرص الجيدة لابد أن تذهاب في النهائي إلى اللاعب القادر على تسجيل الأهداف في منطقة الجزاء".
 
وأضاف ماسيمليانو أليجري: "أهدر كريستيانو بعض الفرص التي أتيحت له، وفي بعض الأحيان عانى من سوء حظ في التعامل مع الكرات المرتدة إليه، ولكن يبقى الأمر المؤكد أنه يتمتع بقوة ذهنية كبير تمكنه من البقاء في أجواء المباراة حتى النهاية حتى لو لم يسجل أي أهداف".
 
وتابع المدرب الإيطالي: "ومن العلامات المؤكدة على تمتع رونالدو بقوة ذهنية كبيرة هو قدرته على الحفاظ على تركيزه وتسجيل هدفه في الدقائق الأخيرة من المباراة، فهو يتمتع بقوة ذهنية أكبر بكثير من باقي اللاعبين.
 
وتمكن كريستيانو من تسجيل هدفه الثالث في أخر مباراتين في الدوري الإيطالي ليواصل تألقه بعدما عاندته الكرة في أول مباراتين في الكالتشيو عندما لم يجد طريقه إلى تسجيل الأهداف.
 
يذكر أن اللاعب الأفضل في العالم 5 مرات إنتقل من صفوف ريال مدريد بطل أوروبا في الأعوام الثلاث الماضية إلى يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو.
 
وتعاقد يوفنتوس مع رونالدو من أجل هدف رئيسي وهو إنهاء عقدة الفريق مع لقب دوري أبطال أوروبا، حيث لم يتوج البيانكونيري بلقب البطولة الأغلى على صعيد القارة العجوز منذ عام 1996، وخسر منذ ذلك الحين 5 مباريات نهائية في البطولة.
التعليقات