الكوابيس وراء تعاقد نابولي مع أنشيلوتي

تحرير :

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ١١:٣٥ ص
كشف أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، عن سبب تعاقده مع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي للفريق، خلال الصيف الماضي، خلفًا لماوريسيو ساري، حيث قال في تصريحات وفقًا لشبكة "سبورت مدياسيت": "الحياة جميلة، ومع أنشيلوتي تبدو رائعة، رأيت ميرتينز يصنع المرح، مع ساري، في الوقت الحالي نحن أكثر تنوعًا مما كنا عليه مع ساري، وعندما تعاقدت مع أنشيلوتي، كنت أعلم أنني حصلت على مدرب يمتلك خبرة كبيرة تجعلني أشعر بالراحة، وفي بداية هذا الموسم، أملي لم يخب أبدًا".
 
وتابع أوريليو دي لورينتيس: "لا يمكنك أن تفكر في أن أنشيلوتي سيستمر بنفس أسلوب ساري، أنشيلوتي ليس بحاجة لإثبات أي شيء لأي شخص، لقد فاز بكل شي، تعاقدت معه لكي لا أشعر بكوابيس في نهاية كل مباراة".
 
وعن المقارنة بين الفريق في الموسم الماضي والجاري، صرح رئيس نادي نابولي قائلاً: "إذا لم تقم بتغيير، لن تفهم مدى قوة الفريق، ما هو الهدف من الفوز في المباريات الأولى ومن ثم السقوط؟".
 
وحقق نابولي فوزًا على مستضيفه تورينو، بنتيجة (3-1)، في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، وأشاد كارلو أنشيلوتي، بأداء لاعبي فريقه، خلال المباراة، حيث قال لشبكة سبورت ميديا سيت: "كانت بدايتنا قوية للغاية، وتحركات المهاجمين حددت النتيجة، أهنئ إنسيني على أهدافه بجانب ميرتينز، وسيموني فيردي الذي تكيف مع الفريق الجديد".
 
وأتم كارلو أنشيلوتي: "القول إني استمتعت باللقاء يبدو مبالغا فيه، القلق دائمًا يكون أكثر من السعادة على دكة البدلاء، إن طريقة 4-4-2 أعطتنا المزيد من الصلابة والقوة، وإنسيني لاعب حاسم، لكن أداء الجميع كان مهمًا، فيردي لم يعتد اللعب مع هذا الفريق لكنه أدى بشكل جيد وقررت الدفع به لأننا كنا نعرف أنه يمكن أن يكون مفيدًا، إنه يتكيف بشكل جيد للغاية وحصد ثمار عمله، وميرتينز قام بتحركات كبيرة".
 
التعليقات