وفاة حازم ياسين أمين صندوق نادي الزمالك

تحرير :

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٤١ ص
توفي حازم ياسين أمين صندوق نادي الزمالك، فجر اليوم الإثنين، بعد معاناة قصيرة مع المرض في الفترة الأخيرة، وإجرائه أكثر من جراحة، حيث غاب عضو الزمالك الراحل عن التواجد في النادي في الأيام الأخيرة، بسبب احتجازه في أحد المستشفيات بالعناية المركزة، بعد اشتداد المرض عليه، لتفقد الرياضة المصرية بشكل عام والقلعة اليضاء بشكل خاص، حازم ياسين الذي نجح في انتخابات الزمالك للدورة الثانية علي التوالي، بعد منافسة مع سيف العماري عضو الزمالك الراحل، والذي توفي هو الآخر منذ ما يقرب من الشهر.

وكان أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، أول من أعلن وفاة حازم ياسين، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأكد خلالها أن الجنازة ستشيع من أحد مساجد مدينة 6 أكتوبر.

كما كتب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ونجل مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "البقاء لله انتقل الي رحمه الله الدكتور حازم ياسين امين صندوق نادي الزمالك....الجنازه بعد صلاه الظهر من جامع الحصري".

يشار إلى أن نادي الزمالك حصد فوزاً صعباً على حساب ضيفه المقاولون العرب بنتيجة (2-1)، مساء أمس الأحد، على استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، في الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز (2018-2019).

حيث تقدمت القلعة البيضاء بهدف محمود علاء من ضربة جزاء في الدقيقة 6، وتعادل المقاولون بهدف إسلام فؤاد في الدقيقة 31 ثم سجل يوسف أوباما هدف الفوز في الدقيقة 85.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس إلى 17 نقطة معتلياً صدارة الترتيب بينما تجمد رصيد المقاولون عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر، مع مديره الفني علاء نبيل الذي تابع اللقاء من المدرجات لإيقافه.
 
التعليقات