عبد الملك يهاجم شلبي: إنت مين في مصر عشان تهددني؟

تحرير : سعد الدين محمود

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٢٣ ص

علق أحمد عيد عبد الملك، لاعب نادي الجونة على تهديدات الإعلامي مدحت شلبي له بإذاعة مقطع فيديو له في كواليس مباراة الجونة وبيراميدز، التي أقيمت منذ أسابيع قليلة، مشيرًا إلى أنها تحتوي على عبارات مسيئة لمصر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان شلبي، قد فتح النار على عبد الملك، عقب مباراة الجونة وبيراميدز، قائلًا: «مع الأسف أنت تخرج عن النص دائمًا، ويجب أن تعلم أنك لاعب كبير وتقضي فترتك الأخيرة في الملاعب، وقمت بتمثيل منتخب مصر كثيرًا في وقت سابق، لكن هل من اللائق أن يبدر منك كل هذا الهرج والمرج، والاساءة لنفسك، فماذا إذا كانت المباراة جماهيرية؟»

وشدد الإعلامي الشهير، مهددًا اللاعب: «ده انذار شديد اللهجة ليك، وأقسم بالله المرة الجاية لو عملت كده هعرض إنت قولت إيه في حق بلدك، عيب اللي إنت قولته ده وفوق، ونفسا لكلام لمدربك هشام زكريا».

«عبد الملك» قال خلال تصريحاته في حلقة الأحد، من برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة صدى البلد: «الراجل شغال في قناة بيراميدز وطبيعي يدافع  عن الفرقة والنادي بتاعه ومفيش اختلاف بيننا في كده، هو شايف حاجة من وجهة نظره وأنا شايفها من وجهة نظري، لكن هناك أساسيات عامة يجب ألا تتغير، خليك مخلص للمكان الي إنت فيه لكن في المجمل مينفعش تغير انتمائك».

وِشدد لاعب الزمالك السابق موجهًا حديثه لشلبي: «أنا مبطلعش أتكلم وأرد على حد، لكن إنت مين في مصر علشان تهددني؟ عشان إنت لواء سابق مثلا بتهددني؟ انت متعرفش حاجة حصلت بتهددني بناءً على إيه؟».

وواصل النجم الدولي السابق، قائلًا: «هو كان لواء سابق على عيني وراسي لكن بيهددني ليه، كان في استفزاز لينا بعد المباراة وكان في بودي جاردات ورا دكة بيراميدز وتم استفزازنا».

وعن تجربة نادي بيراميدز، أشار إلى أنه سيواجه صعوبة في تكوين شعبية وجماهيرية في الوسط الكروي خلال الفترة المقبلة، ولا يمكن مقارنته بمانشستر سيتي الموجود منذ سنوات في الدوري الانجليزي، لكنه حتى لا يملك شعبية مثل فرق أخرى، موضحاً أن الاسيوطي لعب موسمين فقط في الدوري الممتاز قبل تحويله الى نادي بيراميدز».

واختتم: «لو فاز بيراميدز بكل البطولات التي يشارك بها فلن يعوض ثمن البرازيلي كينو الذي تخطت قيمته الـ 5 ملايين دولار، مؤكدًا أن «كينو» أفضل لاعب في الدوري المصري هذا الموسم.
 
التعليقات