وليد صلاح الدين يتحدث عن منصبه الجديد في الاتحاد ومستقبله في الإعلام

تحرير : هاني العوضي

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٣ ص

أعلن وليد صلاح الدين نجم الأهلي والاتحاد السكندري السابق عن توليه منصب مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد موضحا أن الجهاز الإداري للفريق يضم معه أحمد متولي وسمير محجوب إداريين وسينضم لهم إيهاب جابر لتولي مهمة المدير الإداري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال صلاح الدين في اتصريحات خاصة أنه سيتولى مهام منصبه بدءً من اليوم الإثنين مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حلمي طولان وكشف نجم الاتحاد السابق انها المرة الأولى التي يعمل خلالها مع طولان معربا عن سعادته بموافقة الأخير على تواجده ضمن جهاز الكرة بزعيم الثغر.

وعن عمله في قناة أون سبورت أوضح وليد صلاح الدين أنه يعمل على إنهاء ارتباطه مع القناة بشكل ودي حتى يتفرغ تماما للعمل مع الاتحاد السكندري والتركيز مع فريق الكر ة لإعادته للمسار الصحيح مرة أخرى.

كان مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قد أعلن أول أمس السبت، عن قبول الاستقالة التي تقدم بها الثنائي محمد عمر المدير الفني للفريق ومحمد إبراهيم مدير الكرة عقب الخسارة الكبيرة من الداخلية بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقود هاني أحمد المدرب المساعد تدريبات الفريق المقرر إقامتها غدًا الأحد استعدادا لمواجهة وادي دجلة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط حيث فاز في مباراتين وتعادل في 4 وخسر مباراتين.

التعليقات