مرتضى منصور يهدد بعدم استكمال الدوري بسبب الأهلي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٠٤ ص

 أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالمستوى الذي قدمه نادي المقاولون العرب، أمام الفريق الأبيض، خلال مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد، رافضًا التعليق على مستوى لاعبي الزمالك خلال المباراة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب «بتروسبورت» ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الزمالك في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء أحرزها محمود علاء ليرفع رصيده إلى 6 أهداف يتصدر بهم قائمة هدافي المسابقة، وتعادل المقاولون العرب عن طريق إسلام فؤاد في الدقيقة 31 وخطف يوسف أبواما هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 85 من زمن اللقاء ليرتفع بذلك رصيد أبناء ميت عقبة إلى 17 نقطة يتصدر بهم جدول المسابقة بينما تجمد رصيد ذئاب الجبل عند 7 نقاط يحتل بهم المركز الثالث عشر في جدول الدوري.

مرتضى تحدث خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport، عن الدور الذي لعبه المغربي حميد أحداد عقب نزوله في الدقيقة 73 من عمر اللقاء،  مضيفًا: «ربنا يهدي جروس ويسمع الكلام، وأدي حداد اللي قولت عليه نزل وقدم مستوى طيب». 

ووجه رئيس القلعة البيضاء، رسالة إلى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، مشددًا على أن ناديه لن يستكمل مبارياته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، قبل أن ينتهي الأهلي من لعب مبارياته المؤجلة، حتى يكون هناك تكافؤ فرص بين الفريقين، «لازم الأهلي يلعب كل مبارياته القوية قبل ما يلعب ضد الزمالك، ولا يهمني هوية حكام المباراة إذا كانوا أجانب أو مصريين». 

وخاض الأهلي حتى الآن 5 مباريات في الموسم الحالي من بطولة الدوري، أقل بـ3 مباريات من الزمالك، بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تأهل فيها للدور نصف النهائي على حساب حوريا كوناكري الغيني.
 

التعليقات