طولان يقترب من تدريب الاتحاد ووليد صلاح مديراً للكرة

تحرير : هاني العوضي

٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٤٨ م
اقترب حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك من تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، خلفاً لمحمد عمر المدير الفني الذي رحل عن زعيم الثغر بسبب سوء النتائج في المباريات الأخيرة وتحديداً بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام الداخلية في الجولة السابعة من مباريات الدوري.
وكشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري في تصريحات خاصة للفرسان أن حلمي طولان من المنتظر أن يحضر بعد ظهر غداً الإثنين إلى الإسكندرية لعقد جلسة معه سيتم خلالها وضع الرتوش الأخيرة للتعاقد على أن ينزل مران الفريق ويقود التدريبات بمجرد توقيع العقود بين الطرفين.
وأشار رئيس نادي الاتحاد السكندري إلى أنه دخل في مفاوضات مع وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق لتولي منصب مدير الكرة بالفريق السكندرى.
عرض محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، منصب مدير الكرة بالفريق، على وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق، بعد استقالة الجهاز الفني لزعيم الثغر. 
مصيلحي تحدث مع وليد صلاح الدين، عن تولي المهمة الإدارية للنادي السكندري، في الفترة المقبلة، من أجل إعادة الفريق لوضعه الطبيعي من جديد، ولم يرفض وليد صلاح الدين، الأمر، لكنه طالب بمنحه صلاحيات مطلقة في العديد من الملفات، لتحسين الأوضاع داخل الاتحاد السكندري.
يذكر أن وليد صلاح الدين، تواجد في هذا المنصب من قبل، ورحل عن الفريق بسبب الأزمة المالية التي كان يعاني منها نادي الاتحاد في عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة محمود مشالي.
وكان محمد عمر قد اعتذر عن الإستمرار في منصب المدير الفني للفريق بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الاتحاد أمام نظيره الداخلية بثلاثة اهداف مقابل لاشئ، حيث فضل الرحيل عن الفريق وتولي مدير فني جديد المسئولية بعدما نجح عمر في قيادة الفريق السكندري للتأهل إلى دور الـ16 للبطولة العربية بعد اقصائه فريق الترجي التونسي.
 
التعليقات