حرس الحدود يفوز على نجوم إف سي بالدوري

تحرير :

٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٤٣ م

فوز غالي حققه فريق حرس الحدود على نظيره فريق نجوم إف سي بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم باستاد المكس، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز ليحصد الحرس ثلاثة نقاط غالية ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع عشر، بينما توقف رصيد نجوم إف سي عند نفس الرصيد من النقاط في المركز السادس عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أحرز هدف المباراة الوحيد إيدو موسيس في الدقيقة 63 من عمر اللقاء بعدما أهدر أكثر من فرصة مؤكدة للتهديف، بينما شهد طرد مايكل أزوخمين لاعب النجوم بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، في الدقيقة 47 من عمر المباراة ليستكمل النجوم المباراة بعشرة لاعبين.
حرس الحدود دخل المباراة بروح جديدة نجح في بثها داخل اللاعبين طارق العشري المدير الفني الجديد الذي تولى المهمة خلفاً للمدير الفني السابق عماد سليمان، بعد استقالته عقب الخسارة من مصر المقاصة في الجولة الماضية.
الحدود قدم عرضاً طيباً وكان الأخطر أغلب فترات اللقاء وأهدر مهاجمه إيدو موسيس اكثر من فرصة، لكنه نجح في خطف هدف الفوز الأول لفريقه، ووضح تأثر لاعبي النجوم بالطرد الذي تعرض له مايكل أزوخمين.
علاء حسب الله المدير الفني للنجوم حاول أن يحافظ على طريقة لعب فريقه التي غلب عليها الطابع الدفاعي، حتى إحراز حرس الحدود هدف اللقاء الوحيد، بينما تأخرت كثيراً التبديلات التي كان من المفترض أن يجريها النجوم ما ساهم في امتلاك الحدود زمام اللقاء خاصة أن طارق العشري طالب من لاعبيه اللعب بهدوء وعدم التسرع في التمرير للحفاظ على الفوز الأول الذي يحققه فريقه هذا الموسم في الدوري.
الفوز الأول للحدود من المؤكد أنه سيساهم في رفع معنويات اللاعبين في المرحلة المقبلة خاصة أنه تعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات في المرحلة التي كان يتولى فيها عماد سليمان منصب المدير الفني. 
 
التعليقات